منتدى ابناء قبائل الحباب بشرق السودان
الترحيب بالأعضاء
منتدى ابناء قبائل الحباب بشرق السودان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ابناء قبائل الحباب بشرق السودان منتدى يسعى لربط ابناء الحباب بداخل والخارج عبر النت ٠ والتعريف بتاريخ وعادات وتقاليد وتراث قبيلة الحباب ٠

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالرئسية
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مرثية السيد الناظركنتيباي محمود بقلم الشاعر احمد هنتولاي
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالجمعة أبريل 20, 2018 2:26 pm من طرف خالد على ودالعمدة

» مراسيم تشيع ناظر عموم قبائل الحباب كنتيباي محمود
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالأربعاء أبريل 18, 2018 6:01 pm من طرف خالد على ودالعمدة

» الكفاح المشترك بين الشعبين الإرتري والسوداني
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالجمعة أبريل 06, 2018 4:25 am من طرف خالد على ودالعمدة

» عرض خاص على حصادة البرسيم و الذرة و القمح
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:47 pm من طرف السنبلة للمعدات الزراعية

» نساء من الحباب
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2016 8:44 am من طرف خالد على ودالعمدة

» https://youtu.be/k9kUpvtLEm0
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالسبت أكتوبر 29, 2016 3:35 pm من طرف خالد على ودالعمدة

» اللهجة الحبابية ٠٠٠٠د/ إدريس جميل .. الجزء الثاني
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالسبت يوليو 23, 2016 7:03 am من طرف خالد على ودالعمدة

» اللهجة الحبابية ٠٠٠٠د/ إدريس جميل .. الجزء الاول
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالسبت يوليو 23, 2016 7:00 am من طرف خالد على ودالعمدة

» أسماء حكام حلف قبائل الحباب منذ نهاية القرن الخامس
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالجمعة يوليو 22, 2016 3:19 pm من طرف خالد على ودالعمدة

مكتبة الصور
سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Empty
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى العام
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية

سعيد انا بين اهلى وعشيرتى

عبدالله ادم
adm2
محمد دانور
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد دانور

محمد دانور

مُساهمةموضوع: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالجمعة مارس 25, 2011 10:34 am

سعيد انا بين قبيلتى وعشيرتى وأهلى , سعيد انا لأننى وأخيرا وجد ت الملاذ الآمن فى هذه الشبكة الضخمة , اخوتى و اخواتى و اهلى اهنئكم ونفسى بهذا المنتدى الذى اعتقد انه الأول لابناء الحباب . والشكر والحمد لله اولا ثم الشكر لاخواننا الذين نالوا شرف الفكرة والتنفيذ فلهم منا الشكر اجزله ونتمنى من الله ان يجعله فى ميزان حسناتهم . اتمنى من كل من زار هذا المنتدى ان يقوم بالتعريف به بين ابنائنا لتعم الفائدة. اكتب هذه الكلمات على عجالة ولكن اعدكم باننى لن آلو جهدا فى اثراء المنتدى ونشر الافكار التى تساعد على ربط افراده بقوة .
adm2

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالإثنين مارس 28, 2011 5:58 am

ونحن اسعد اخى محمد بوجودك بينا ، وننتظر مشاركاتك وحضورك بيننا يزيدنا شرف ٠
عبدالله ادم

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالثلاثاء مارس 29, 2011 5:23 am

نحن الاسعد اخونا محمد دانور بأنضمامك الى هذا الموقع وان شاء الله تفيد وتستفيد ولك تقديرى واحترامى ،،،،،،،
عبدالله ادم

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالثلاثاء مارس 29, 2011 5:25 am

اقتباس :
ولكن اعدكم باننى لن آلو جهدا فى اثراء المنتدى ونشر الافكار التى تساعد على ربط افراده بقوة .

نحن فى انتظااااار هذا الوعد .... ووعد الحر دين يا اخى محمد .... وكلنا امل بتنفيز وعدك ولك تقديرى واحترامى ،،،،،
خالد على ودالعمدة
Admin
خالد على ودالعمدة

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالثلاثاء مارس 29, 2011 7:44 am

اولاً شكراً لك اخى محمد على ثنائك على هذا المنتدى فهو منكم واليكم وعامر بكم وبارأئكم والمشاركاتكم ، ولك التحية من الكل القائمين على امر هذا المنتدى من إدارة وأعضاء ، ياهلا اسعدنا تواجدك معنا اخي الكريم محمد وننتظر منك مشاركات فعالة ومتميزة ونتمني ان تستفيد وتفيد٠
وانا معك يجب على كل الاعضاء المساهمة فى نشر هذا المنتدى من خلال الاعلام عنه وتشجيع الاهل والمعارف للاضمام الية ، لانه يحمل اسم امة عريقة لها تاريخها وحضارتها بين الامم منذ القدم ٠٠٠

*******وتقبل مرورى وفائق شكرى وتقديرى**********

afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro
https://habab.banouta.net
محمد دانور

محمد دانور

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالثلاثاء مارس 29, 2011 8:08 am

الشكر لكم جميعا وتقبلوا فائق احترامى وتقديرى
محمد فضل

مُساهمةموضوع: مشاركة    سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 11:27 am

محمد دانور كتب:
سعيد انا بين قبيلتى وعشيرتى وأهلى , سعيد انا لأننى وأخيرا وجد ت الملاذ الآمن فى هذه الشبكة الضخمة , اخوتى و اخواتى و اهلى اهنئكم ونفسى بهذا المنتدى الذى اعتقد انه الأول لابناء الحباب . والشكر والحمد لله اولا ثم الشكر لاخواننا الذين نالوا شرف الفكرة والتنفيذ فلهم منا الشكر اجزله ونتمنى من الله ان يجعله فى ميزان حسناتهم . اتمنى من كل من زار هذا المنتدى ان يقوم بالتعريف به بين ابنائنا لتعم الفائدة. اكتب هذه الكلمات على عجالة ولكن اعدكم باننى لن آلو جهدا فى اثراء المنتدى ونشر الافكار التى تساعد على ربط افراده بقوة .
أنا أشارك الأخ محمد دانور سعادته فأنا مثله كنت تواقاً لملاقات ومشاركت إخواني وإخواتي من أبناء قبيلة الحباب فقد بحثت كثيراً عبر الشبكة العنكبوتية عن أي ملتقى يضمني بهم، لذلك قأنا أحييكم على هذا الإنجاز وأتمنى من الله أن يجعله في ميزان حسناتكم.
رئيس رابطة الحباب 3

مُساهمةموضوع: ونحن جد سعيدين بوجودكم بيننا   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 2:45 pm

أنا أشارك الأخ محمد دانور سعادته فأنا مثله كنت تواقاً لملاقات ومشاركت إخواني وإخواتي من أبناء قبيلة الحباب فقد بحثت كثيراً عبر الشبكة العنكبوتية عن أي ملتقى يضمني بهم، لذلك قأنا أحييكم على هذا الإنجاز وأتمنى من الله أن يجعله في ميزان حسناتكم

ونحن جد سعيدين بوجودكم بيننا فأنتم بين اهلكم وناسكم وعشيرتكم ، ويزيدنا شرفاً حصوركم بيننا ، وننتظر مشاركاتكم وإقترحاتكم التى بها تزدهر المنتدى وحللتم اهلاً ونزلتم سهلاَ ٠٠٠٠٠
تمارياماي

تمارياماي

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالخميس يوليو 07, 2011 10:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ازف اجمل التهاني للاخوة القائمين على امر المنتدى واضم صوتي لصوت الاخ محمد نور,, ومما لاشك فيه نحن سعداء سعادة لا تدانيها سعادة كيف لا ونحن بين اخوانناواحبابنا اسأل الله ان يساهم منتدانا هذا في لم شملنا وخاصة الشباب و يساهم في الرفعة والنهوض بالقبيلةويساعدنا على المحافظة على الارث التليد والمجدالكبير الذي بناه الاجداد ولنكن خير خلف لخير سلف
خالد على ودالعمدة
Admin
خالد على ودالعمدة

مُساهمةموضوع: رد: سعيد انا بين اهلى وعشيرتى   سعيد انا بين اهلى وعشيرتى Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 8:35 am

ونحن الاسعد اخى تمارياماي بوجوك معنا وننتظر مشاركاتك وإقترحات التى سوف تسهم فى تطوير هذا للمنتدى الذى هو منكم وإليكم
https://habab.banouta.net

سعيد انا بين اهلى وعشيرتى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهلى الحباب حبابكم الف
» مرحباً بك اخى عبدالله سعيد
» محمد سعيد ناود فى ذمة الله